تخطى إلى المحتوى
2011/08/14 / creative13pen

ترجمة ستاآر كنج ّ!!

السلام عليكم و الرحمه 

.. 

بالنسبة للحلقة اللي طلعتها ستار كنج عن السعوديين 

http://www.youtube.com/watch?v=YPlnHpnFJRo&feature=share

هذه الترجمة من اللي حصلته في المواقع ^^ 

اول شي البنت امريكيه كوريه ! ابوها امريكي يدرس في السعوديه و امها كوريه ! 
وهي عايشه في السعوديه من 10 سنين وجت ستار كنغ تبغا تغني لان تقول ما تقدر تطلع في السعوديه تغني حتى لو في المدرسه ! 
اللي قالوه عن الملك عبدالله هو انه حاكم لدوله غنيه جدا وانه من اكرم الملوك و اكثر سخاء على شعبه وهذا ترجمة الكلام اللي قالوه عن الملك عبدالله ♥ 
اما كلام البنت قالت عند السعوديه ما يجوز البنت تقرب من الرجال لانه محرم هالشي عند العرب ! لكن طبعاً مثل ما شفتوا من اسلوبها الساخر ” حرااام ” 

اماا ليتوك كلكم تعرفوه يحب العرب وهو ما يستاهل السب والشتم اللي جاآه !! بالنسبة للي قاله .. ان السعوديين ما بيقبلوا الصور العاريه في الالبومات ” مثل صورة شاكيرا” بل انهم غطوها بورق شجر أكثر وهذا فعلاً شي حقيقي، فهنا غير اخلاقي عرض صور شبه عاريه بشكل مباشر ~ اما الكلام اللي بالأول ما فهمته ^^ وليتوك مو غبي عشان يخسر معجبين و الف  كبير جدا في الوطن العربي بسبب برنامج وقناة ما يستاهلون .. وهو دائماً في راديو سوكيرا يقول التحيه العربية السلام عليكم.. ومرات يغتر فيناآ انه له معجبين عرب كثير من التصويت اللي سوته قناة KBS وطلعوا السوبر جونيور رقم واحد عند العرب .. شفت مقاطع كثييير مترجمة له ع اليوتيوب بالانجليزي و العربي!! 

لكن الغلط على ستار كنج و قناة SBS نفسهاا .. واعرفوا ان الفكره تمثل صاحبها ما  تمثل المجتمع .. يعني لو طلع بينا ارهابي مثلا يعني مو كل العرب ارهاب و نفس الشيء الكوريين … 

 كلمات الأغنية الانجليزية و طريقه عرض كيف هو الشعب السعودي ساخره و مؤذية، خصوصاً كيف شوي شوي تتفصخ و تغني انها تحررت و تروح تاخذ شاب من الجمهور .. و الصورة اللي وراها للمسجد و بداية الفيديو واحد يصلي v.v”

10 تعليقات

اكتب تعليقُا
  1. tina / أوت 14 2011 12:50 ص

    وهالبنت السخيفه كان بودي كف على خشتها
    بصراحه محد صدمني غير بنات العرب يدافعون عن تيوك وهو اكثر واحد متونس وقاعد يتمسخر علينا ينقال لك ظريف أنا شايفه المقطع بعيني وباين انو الاخ ليتيوك قاعد يتمسخر مو تقعدون تدافعون عنه

  2. creative13pen / أوت 14 2011 12:54 ص

    باآين انه يتمسخر ممكن توضحين كيف؟ أو ايش ترجمة كلامه ؟ اذا انتي من الـ anti-fans فهذا شي ثاآني ^^
    وعموماً معك حق البنت جاآحده وناكره جميل.. الغلط على السعودية اللي قبلت انساآنه مثلها بينهم هي ولا أهلها اللي ما ضبوها <_<

    • وجدان / أوت 14 2011 1:29 ص

      بسم الله الرحمن الرحييمـ,,,,,,,,,, صرآأحهـ علىآ اللي سووهـ شي مررهـ مسيء لنآأ !
      البنت ذي الشرهه علينآأ اللي دخلناها السعوديهـ ,,والاشياء اللي سوتها والرقص,, والكلامـ البايخ حرام حرام ! والثاني بـ الرشاش ,,!!
      وين حنآأ فيهـ في أيآأمـ الجآأهليهـ !! وكلههههمـــــ عآأإجبببهمـ الوضع وضحححكـ ,, ووحدهـ افغانيهـ جايبينهآأ علىآ انها سعوديهـ ولآ اردي وش تسوي وتغني,, جآأبونآأ أوكـ ماقلنآأ شي فرحنآأ ليتوكـ لآبس ثوب ومدري أيش ,,لييييش مآجابوا حضارتناااا !! يجيبوون بعااريين !
      الحين إذا جابوا امريكآ يجيون يوم كانوا مع البقر والاحصنهـ !!!
      يآأـخي شف خشتهممـ يوومـ يكشروون و أووووهـ !
      وليتووووك غلطآأن,, موب عشآأن قال كلمتين عن السعوديهـ فرحتوا ,, شف يوم حطونآأ كيف تغني من تحت النقاب و يقارنونا مع شاكيرآ..
      والله مسخرررهـ !

  3. مستري / أوت 14 2011 2:26 ص

    صلوا على النبي ! ترى وربي شيء مايسوى الضجة اللي سويتوها يأكثر ماعيبوا الغرب فينا وتتريقوا علينا وآكلنا تبن قبل أمس شايفة “أميركان قت تالينت ” و واحد كوميدي مسوي ستايل فاني وحاط له لحية عاد يسألون وُش ذا ميبي مسلم أور ارهابي ” ططططيب مؤ أول ناس يسبون فينا ولا اخر ناس يعني انتم إصصلا ماسويتوا الضجة عشأن الوطن ولا الدين سويتوها بس لأن السالفة فيها كوارية !! أكرررره الكواريا و سلامات واللي تدافع وتصيح وسوي وتبكي ليتوك لاتظلمونه ومدري وُش تفااإاإاإاإاهة انتم بنات تافهات ماعندكم سألفة إلا أوبا قال و أوبا سوا وليتؤك مظلوم ترى هييييي العرب كلهم مظلومين شيوخ ومفتين دخلوا سجون بسبب الظلم ولا أحد درى عنهم ولا أحد سوا لهم هاشتاق ولا أي شششعور :/ ليش . ليش تتهتمون بناس مايفيدوكم ولا ربي بيكتب لكم أجر إذا دافعتوا عنهم ترى كل الدعوة ماتسوى !! فيه مقاطع تبكين فيها مِنْ كثثثثر السخرية والحقد اللي يحملونه وأنا أعلم بذلك ، لكن لأن السالفة فيها أوبا وكوريا وليتؤك وألف قمممممتوا !وأنا يأما شفت مناظر تببببببكي مِنْ السخرية متقارن بهالشي اللي شفتوه والبنت اللي بالمقطع تمثل عقليتها الكافرة ! مالكم دخل ، إحرصوا على معتقداتكم أهم شيء .بالاضافة إلى ان أغلب اللي تكلموا بهالسالفة جهلاءءءء لأن وحدة تقول ليش تخرب سمعتنا وتقول احنا ماعندنا مغنيات بالعكس عندنا أنا مأأبغا الكوريين يحسو ان العرب مايحبوهم !! جههههههههل . أنقلعوا عن وجهي بس

  4. Rayoomh-top / أوت 14 2011 2:38 ص

    البنت اللي جت معهم نشرت صوره مو حلوه لنا العرب والمسلمين خصوصا وهذي فرصه
    نخلي العالم كله يشوف حقيقتنا الحلوه لان كل العالم تحب كوريا فاكيد انهم اذا شافونا بالحقيقه
    وصححنا لهم الفكره راح كل الناس تبعد الفكره الشينه اللي ماخذينها عننا
    بعدين ياختي انتي ليش تهاوشي طيب لاتعتبريه علشان نحب كوريا نبغى ندافع عننا
    لا احنا صارت لنا فرصه وقادرين ان العالم يغيرون فكرتهم الغبيه عننا

  5. brsika / أوت 14 2011 6:10 ص

    يآأختي ليه معصبة !!! كله عشان مآرضينا بآلغلط ونبى حقناآ صآر شي يعصصب !!
    تبينآ مثلا نسسكت !! يقولون هذولي جهلة ماهمهم شي !!
    يمكن من ردنا هذا نخلي الكككككل يحترمنا !!
    وإذا كذا ردك وبتحطمين الله يسسعدك لاتردين , لأنه نحن نآس غيورة ع وطنهاآ مآترضى بالغلط عليه !!
    لمتى بنسكت !! وبعدين لاآحظتك تركتي البنت وسبيتي ليتوك مع أنها هي الغلطآنة !!
    وسبتوا صآحب الرشاش الي بآلمرررررررررة قهرني ورحتوا لليتوك !!
    أنا لو شفته سوا شي رآح أكون ضده !! لكن مآشفت شي !!
    صورة شكيرا هذي حقيقة نحن مآنرضع بمثل هآلصصور !!
    لاآزم نوقف وقفه وحدة ضد sbs والبرنآمج !!

  6. keyhanmir / أوت 14 2011 11:26 ص

    بدي اعرف ايش كانو يقولو على الصورة اللي كان حاملها ليتوك

  7. ana / أوت 15 2011 12:23 ص

    can you please tell me what happens because i dont speak arabic jejeje n__n U

    • creative13pen / أوت 18 2011 2:17 ص

      We decided to make project against of that starking EP!! We already made a video and many designs :)) you can check our FB page

  8. Tahani / أوت 18 2011 6:36 ص

    لماذا استثنيت لي تووك من هذه الفعلة؟ ألم يشارك في البرنامج بمحض ارادته؟ ألم ينزع الغطاء الأبيض عن الصورة بكل ما أوتي من قوة؟ لم يقنعني كلامك لأنني متأكدة بأنه لو كان شخصاً آخر للاقى وابلا من النقد اللاذع! لا تجعلوا من حبكم له يعميكم عن ما كان واضحاً للعيان! كونوا موضوعيين أكثر في الحكم ولا تدفعكم ذاتيتكم عن قول غير الحق! وإن كان في لي تووك حقاً ما تقولون لرفض حتماً المشاركة في تلك الحلقة, وليس لأحد حكم على قرارت أحد ما لم يكن إنسانا مملوكا! و لي تووك ليس جاهلا إلى الدرجة التي تمنعه من البحث في الإنترنت عن المسلمين والسعودية تحضيراً للحلقة التي سيشارك فيها. وليس غبياً إلى الدرجة التي تمنعه من سؤال المخرج والمنتجين من الهدف من هذه التمثيليات أو عن مصداقيتها!!

    قد أخطأ لي تووك (وليس وحده) ومن الحكمة أن تعترفوا بذلك وأن تحكموا عليه بمنطقكم لا بمشاعركم تجاهه لأن تبرير موقفه لم يكن منطقيا إطلاقا بل كان متحيزا!

    مدافعتكم عنه آلمتني أكثر بكثير من استهزائهم! أين غيرتكم على دينكم؟؟!!
    هذا امتحان لكم من الله ليرى مقدار حبكم وغيرتكم على دينكم فإن لم تنصروه {فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ} !!

    أتمنى أن تراجعوا ذواتكم (بكلامي هذا, أقصد هؤلاء اللذين دافعوا عن لي تووك أو عن البرنامج بأنه فعل كل ذلك بحسن نية!!)

أضف تعليق